أسيوطالمرأة والطفلمحافظات

المجلس القومي للمرأة بأسيوط ينظم احتفالية بـ “أم المحبة” احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

المجلس القومي للمرأة بأسيوط ينظم احتفالية بـ “أم المحبة” احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

أسيوط/ محمد فؤاد الطللي

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على أهمية دور المرأة الهام في كافة المجالات بالمجتمع مشيراً إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وإزالة كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ أي برامج تنموية على أرض المحافظة خاصة المتعلقة بالمرأة المعيلة والأرامل وغيرها مشيداً بالتعاون المثمر بين المحافظة والمجلس القومي للمرأة ومكتب التنمية الايبارشي في تنفيذ العديد البرامج وتنظيم الندوات والمحاضرات التوعوية والتثقيفية للمرأة خاصة في القرى والنجوع وهو ما يساهم في تنمية المجتمع الأسيوطي.

كان فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة أسيوط قد نظم بالتعاون مع مكتب التنمية الايبارشي احتفالاً باليوم العالمي للمرأة بفندق “أم المحبة” بدير درنكة ؛ وذلك بحضور الدكتورة مروة ممدوح كدواني مقرر المجلس القومي للمرأة فرع أسيوط وأمل وجية ألفي المقرر المناوب ، ونهلة عبد البديع عضو المجلس ونيافة الأنبا كيرلس وليم مطران الكنيسة الكاثوليك بأسيوط ، والقس متى شفيق مدير مكتب التنمية الايبارشي، وعدد من قيادات الكنيسة الكاثوليكية بأسيوط.

حيث ألقت الدكتورة مروة كدواني ـ خلال الاحتفالية ـ كلمة المجلس موضحة أهمية ودور المجلس في تقديم الخدمات للسيدات على مستوى المحافظة ، كما تم إلقاء محاضرة لعضو المجلس أمل وجية ألفي ـ المقرر المناوب بالمجلس ، واسلام ـ محامية مكتب الشكاوي ؛ تلاها توزيع شهادات أمان للسيدات المعيلات والأرامل.

وعلى هامش الاحتفالية قام أعضاء المجلس القومي للمرأة بزيارة دير السيدة العذراء بدرنكة ومشاهدة إحدى المحطات الهامة لرحلة العائلة المقدسة.

المجلس القومي للمرأة بأسيوط ينظم احتفالية بـ "أم المحبة" احتفالاً باليوم العالمي للمرأة المجلس القومي للمرأة بأسيوط ينظم احتفالية بـ "أم المحبة" احتفالاً باليوم العالمي للمرأة المجلس القومي للمرأة بأسيوط ينظم احتفالية بـ "أم المحبة" احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

الوسوم
إغلاق