-->
صدى الأمة الاقتصادى صدى الأمة الاقتصادى
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

«العربية للتصنيع» توقع بروتوكول تعاون مع « رجال الأعمال المصريين الأفارقة» لتعزيز الفرص التسويقية للمنتجات

«العربية للتصنيع» توقع بروتوكول تعاون مع « رجال الأعمال المصريين الأفارقة» لتعزيز الفرص التسويقية للمنتجات


كتبت_ندا علي 
وقعت الهيئة العربية للتصنيع بروتوكول تعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، بهدف تعزيز الفرص التسويقية لمنتجات الهيئة بدول القارة الأفريقية.
وأكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس “عبد الفتاح السيسي” لتعزيز التعاون والتكامل مع دول القارة الإفريقية , وتفعيل الخطوات التنفيذية للتحول للاقتصاد الرقمي والميكنة وتوفير خدمات التجارة الإلكترونية الذكية بالدول الإفريقية الشقيقة وفقا لمعايير الجودة العالمية.
وأوضح أهمية بروتوكول التعاون لتبادل الخبرات وتعزيز الفرص التسويقية لمنتجات الهيئة داخل الأسواق الأفريقية, بالإضافة إلي وضع الخطط التدريبية داخل مراكز التدريب للكوادر البشرية بالقارة السمراء في كافة مجالات الصناعة والميكنة والتحول الرقمي .ولفت التراس إلى أنه تم الإتفاق علي تعزيز فرص التجارة البينية بين دول القارة الأفريقية بالاستفادة من الطاقات الإنتاجية بالهيئة العربية للتصنيع، خاصة في ظل وجود منطقة للتجارة الحرة الإفريقية وتشكيل تحالف مصري من العربية للتصنيع وبعض الشركات الوطنية والعالمية .
وأشار إلى أهمية الاستفادة من خبرات جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة لتعزيز تسويق وتوزيع منتجات “العربية للتصنيع”, من خلال استخدام أحدث الأساليب والتقنيات العالمية في مجال التسويق ومنصات التجارة الإلكترونية بما يحسن من قدرتها التنافسية وأفضليتها في السوق علي المنتجات الأخرى بأسعار مناسبة وجودة عالية لا تقل عن مثيلاتها الأجنبية.
وأضاف التراس أن التجارة الإلكترونية تسرع بخطوات التنمية المستدامة لإفريقيا, مؤكدا أن هذا التعاون سوف يوفر العديد من فرص العمل للشباب المصري والأفريقي والتدريب واكتساب المهارات والخبرات الحديثة وفقا للثورة الصناعية الرابعة.
وأشار د. يسري الشرقاوي رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة إلى خبرات الهيئة العربية للتصنيع وتميز منتجاتها بالجودة العالية وتقدم أسعارا تنافسية عن مثيلاتها في السوق المحلي والدولي وتمكنت من فرض علامتها التجارية الخاصة بها علي الأسواق العالمية.
وأكد أهمية التعاون مع هذه القلعة الصناعية لتعزيز التبادل التجاري بين دول القارة الأفريقية بما يخدم عمليات توسيع أسواق السلع والخدمات الأفريقية وتمكين التحول الرقمي في جميع أنحاء إفريقيا .
وأضاف أن الجمعية لديها دراسات علمية مستفيضة باحتياجات السوق الأفريقي، مؤكدا أن جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ستوفر أفضل وأحدث حلول متخصصة في حملات التسويق والبيع الإلكتروني باستخدام الرقمنة الذكية والأنظمة المدمجة والمنصات والمواقع الرقمية للترويج للإمكانيات الصناعية ومنتجات العربية للتصنيع وفقا لأحدث التقنيات العالمية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
إستثمار وأعمال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع اقتصادى متخصص فى البورصة والشركات والبنوك والعقارات والسياحة والسفر والتأمين والملاحة والنقل والأسواق العربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة الاقتصادى

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة