-->
صدى الأمة الاقتصادى صدى الأمة الاقتصادى
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طلعت مصطفى تدرس تطوير 5 آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة

 

طلعت مصطفى تدرس تطوير 5 آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة





كتبت-ندا علي

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، أنها تدرس تطوير مساحة 5 آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة.

جاء ذلك في بيان اليوم الأحد، للبورصة المصرية، رداً على ما نشر بشأن التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتطوير المساحة المذكورة.

وأكدت طلعت مصطفي أن الموضوع لا يزال قيد الدراسة من قبل المجموعة، على أن يتم موافاة البورصة بأي تطورات جديدة في حينه.

وحققت المجموعة خلال النصف الأول من 2020، أرباحاً بلغت 685.4 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 852.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط العقاري للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 3.3 مليار جنيه، مقابل إيرادات 3.03 مليار جنيه في النصف المقارن من العام السابق.

وتراجعت إيرادات النشاط الفندقي للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 323.87 مليون جنيه، مقابل إيرادات 784.36 مليون جنيه في النصف المقارن من العام السابق.

كما تراجعت إيرادات الأنشطة ذات طبيعة العائد الدوري والأنشطة الخدمية إلى 953.1 مليون جنيه، مقابل 1.12 مليار جنيه في النصف المقارن من العام السابق.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بعد الضريبة بلغت 68.9 مليون جنيه بالنصف الأول من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 56.25 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2019.





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
عقارات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع اقتصادى متخصص فى البورصة والشركات والبنوك والعقارات والسياحة والسفر والتأمين والملاحة والنقل والأسواق العربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة الاقتصادى

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة