-->
صدى الأمة الاقتصادى صدى الأمة الاقتصادى
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

التنظيم والإدارة المصري: ترشيح 37 ألف موظف للانتقال إلى العاصمة الإدارية

 التنظيم والإدارة المصري: ترشيح 37 ألف موظف للانتقال إلى العاصمة الإدارية


كتبت-ندا علي


قال صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة في مصر، إنه تم الانتهاء من تقييم العاملين بالوزارات والجهات المقرر انتقالها على (مهارات اللغة والحاسب، جدارات سلوكية)، والانتهاء من تحديد الاحتياجات التدريبية لنحو 60 ألف موظف، وفقاً لنتائج التقييمات، وتسليم تقرير فردي عن كل موظف إلى الوزير المسؤول ليقوم باختيار المنتقلين إلى العاصمة.
وأضاف الشيخ خلال اجتماع عقده مجلس الوزراء اليوم: “على أن يتم وضع خطة تدريبية لمن وقع عليهم الاختيار للانتقال إلى العاصمة الادارية الجديدة”، وفقاً لبيان صحفي.
وأشار رئيس الجهاز، إلى أن عدد المرشحين للانتقال من قبل وزاراتهم والجهات الاخرى، بلغ 37.09 ألف موظف، تم الانتهاء من تحديث الملف الوظيفي لعدد 30.87 ألف موظف منهم.
وأوضح الشيخ، أن الجهاز المركزى للتنظيم والادارة، انتهى من وضع خطة متكاملة لتدريب العاملين المقرر انتقالهم إلى العاصمة، تتضمن أربعة برامج رئيسية: حزمة برامج الأساسيات، حزمة برامج الجدارات السلوكية، حزمة البرامج التخصصية، حزمة برامج التطبيقات.
ونوه، بأنه تم البدء فى تنفيذ حزمة البرامج الأساسية من خلال الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد وبالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وقد بلغ عدد المتدربين 4076 متدرباً حتى الآن.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
اقتصاد مصر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع اقتصادى متخصص فى البورصة والشركات والبنوك والعقارات والسياحة والسفر والتأمين والملاحة والنقل والأسواق العربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة الاقتصادى

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة