-->
صدى الأمة الاقتصادى صدى الأمة الاقتصادى
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بايونيرز : نتائج أول 9 أشهر من 2020 توافقت مع خطتنا

بايونيرز : نتائج أول 9 أشهر من 2020 توافقت مع خطتنا


كتبت-ندا علي 

قال رئيس مجلس إدارة شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية وليد زكي، إن نتائج أعمال المجموعة في التسعة أشهر الاولى للعام الحالي جاءت متوافقة مع معدلات الربحية المخططة من قبل الإدارة في هذه المرحلة الحرجة، التى يشهدها الاقتصادى المحلي والعالمي، والناتجة عن المتغيرات الاقتصادية التي صاحبت أزمة انتشار فيروس كورونا، وآثارها على اقتصاديات الدول وحالة التباطؤ الاقتصادى التي تغلف أغلب الأنشطة الاقتصادية.
5.2 مليار جنيه إيرادات و 867 مليون جنيه صافي ربح
وحققت “بايونيرز القابضة” إيرادات 5.2 مليار جنيه مصري، وصافي ربح 867 مليون جنيه مصري قبل خصم حقوق الأقلية، وفقا لنتائجها المالية المُجمعة أول 9 أشهر من 2020.
وبلغ صافي الربح بعد خصم حقوق الاقلية 744 مليون جنيه مصري  مقابل 958 مليون جنيه مصري خلال نفس الفترة من عام 2019 بانخفاض قدره 22%. 
  

 ونوه إلى أن هذه العملية تهدف الى الادارة المثلى لأصول المجموعة بالاضافة لزيادة التعاون بين شركات المجموعة ذات الغرض المتشابه  لتحقيق اقصى استفادة من الموارد داخل شركات المجموعة.
وأوضح زكي أنه طبقا للسياسة الاستثمارية للمجموعة فإنه يتم التركيز بشكل اساسى على المرونة والاستمرارية، والعمل وفق استراتيجيات وقائية للتعامل مع المواقف الطارئة التى يمكن ان تواجه اى من مجالات العمل داخل المجموعة.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
إستثمار وأعمال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع اقتصادى متخصص فى البورصة والشركات والبنوك والعقارات والسياحة والسفر والتأمين والملاحة والنقل والأسواق العربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة الاقتصادى

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة