-->
صدى الأمة الاقتصادى صدى الأمة الاقتصادى
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مساهمو كريدي أجريكول يناقشون التنازل عن أرض لـ«أبراج»

 مساهمو كريدي أجريكول يناقشون التنازل عن أرض لـ«أبراج»


كتبت-سلوي عبدالرحيم
قال بنك كريدي أجريكول- مصر، إن الجمعية العامة غير العادية التي من المقرر انعقادها يوم 10 ديسمبر المقبل، ستناقش التصديق على التنازل لصالح شركة أبراج للتطوير العمراني عن مساحة 25 ألف متر مربع بوقع 48.7% من القطع 9-13 من المساحة المباعة للبنك في 2009 من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

قسط مع«TRADELINE» دون فوائد مع بطاقات «كريدي أجريكول»

وأضاف البنك في بيان للبورصة اليوم الثلاثاء، أنه يتم التنازل طبقاً لعقد التطوير في 27 مارس 2014، مقابل مبلغ وقدره 100 مليون جنيه، بالإضافة إلى الفوائد.
وأشار البنك، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ المشروع، وتمت موافقة مجلس إدارة البنك على التنازل. وأكد البنك، أن الجمعية تنعقد بناء على طلب من جهاز مدينة القاهرة الجديدة.
وحقق البنك خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، أرباحاً بلغت 1.036 مليار جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.86 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2019.
وتراجعت إيرادات الفوائد خلال الفترة إلى 3.88 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 4.55 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.
وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجع صافي الربح بعد الضريبة إلى 1.03 مليار جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.86 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2019.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
بنوك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع اقتصادى متخصص فى البورصة والشركات والبنوك والعقارات والسياحة والسفر والتأمين والملاحة والنقل والأسواق العربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة الاقتصادى

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة