-->
صدى الأمة الاقتصادى صدى الأمة الاقتصادى
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بنك المشرق - مصر يعلن عن إعادة اطلاق برنامج المكافآت Mashreq Rewards

 بنك المشرق - مصر يعلن عن إعادة اطلاق برنامج المكافآت Mashreq Rewards



تعاقد بنك المشرق مصر،  مع شركة دي سكويرز لتطوير برنامج المكافآت الحالي الخاص ببطاقات المشرق ليصبح برنامج المكافآت شامل لكل المنتجات البنكية للأفراد والمعاملات التي تتم عبر قنوات المشرق الإلكترونية، الامر الذي  سيعود بالنفع على كل العملاء الأفراد، في إطار السعى المستمر للبنك لتطويرالخدمات المقدمة للأفراد وتشجيعهم على الحصول على المزيد من المنتجات البنكية وتعظيم القيمة التي يحصل عليها العميل عند القيام بأي معاملة بنكية.

بخصومات تصل لـ 25%.. تعرف على عروض بنك الكويت الوطني

وقد أعلن البنك انه قد تمت مراسم التوقيع على إتفاقية التعاون بين الطرفيين بالمركز الرئيسي لبنك المشرق بالقاهرة.
وقال عمرو البهي – الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر "ان شراكة البنك مع دي سكويرز تأتي في إطار إستراتيجية البنك لتطوير أنظمة مكافآت رائدة لضمان رضاء العملاء ولتشجيع العملاء على الانضمام إلى عالم البنوك وضمهم فى مبادارات الشمول المالي  الذي يأتي بالتماشي مع سياسة الدولة فى هذا الشأن. ويهدف المشرق لتقديم تجربة بنكية فريدة من خلال زيادة إنتشار منتجاته بالسوق المصري بما تقدمة من تكنولوجيا حديثة مما سيضمن زيادة معدلات إستخدام العملاء لقنوات البنك الإلكترونيه للوصول لمجتمع أقل اعتماداً على النقد “.
وأكد هيثم حماد – نائب الرئيس التنفيذى ورئيس قطاع التجزئة المصرفية "إن هدفنا هو توفير حلول تكنولوجية مبتكرة وملائمة لإحتياجات عملائنا وإذ نقوم بتطوير برنامج المكافآت الحالي بهدف خلق نظام مكافآت شامل لتحفيزالعملاء على الحصول على المزيد من المنتجات البنكية والإعتماد على القنوات الرقمية كوسيلة أكثر كفاءة للحصول على الخدمات البنكية للافراد، بالاضافة الى وضع خطة لاطلاق حملات ترويجية لزيادة الوعي وحثهم على الاستخدام".
واضافت بسنت النجار – رئيس قطاع البطاقات وبرنامج المكافآت "انه تم تحسين البرنامج الحالى ليتضمن جميع منتجات الأفراد التى تشمل البطاقات الائتمانية، بطاقات الخصم المباشر، الايداع فى الحسابات، القروض، والمعاملات على قنوات البنك الرقمية، ويتميز البرنامج باعطاء العميل اعلى قيمة للنقاط فى السوق مع اتاحة اختيارات عديدة لاستبدال النقاط عند التجار او كاش باك على بطاقات الائتمان مع ضمان تجربة سلسة  للعملاء".
كما عبر مروان قناوي - الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  دي سكويرز عن سعادته  بالتعاون مع بنك مشرق - مصر كشريك استراتيجي وأضاف أن إتاحة برنامج ولاء لعملاء بنك المشرق يعطي البنك عنصر تفوق وريادة في السوق المصرية.
كما أشار أيمن عيسوي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي  للعمليات لشركة  دي سكويرز أن هذا البرنامج يعتبر خطوة أولى نحو تعاون مستمر بين دي سكويرز وبنك المشرق - مصر لتقديم المزيد من المزايا لعملاء البنك.
يذكر أن دي سكويرز قد تأسست في عام 2012، وهي  شركة رائدة فى تقديم أنظمة المكافآت وبرامج العروض والكونسيرج لأكثر من 50 عميل من أكبر الشركات والبنوك في الوطن العربي، أفريقيا وأوروبا من خلال حلول تكنولوجيه متقدمه وشراكة مع أكثر من 700 تاجر لديهم أكثر من 11 ألف منفذ بيع.
وبنك المشرق يعد أحد البنوك الرائدة في الإمارات العربية ومقرة الرئيسي دبي ولديه فروع مختلفة في دول الخليج العربي، الولايات المتحدة، دول أوروبا وأفريقيا . ويستمر البنك في إعطاء أولوية قصوي لتطوير الحلول التكنولوجية والاستثمار فيها منذ إنشائه وخصوصاً فى جمهورية مصر العربية.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
بنوك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع اقتصادى متخصص فى البورصة والشركات والبنوك والعقارات والسياحة والسفر والتأمين والملاحة والنقل والأسواق العربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة الاقتصادى

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة