-->
صدى الأمة الاقتصادى صدى الأمة الاقتصادى
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أوبو تعلن عن إصدار خاص من Reno4 بتوقيع محمد صلاح

 أوبو تعلن عن إصدار خاص من Reno4 بتوقيع محمد صلاح




كتبت-ندا علي
أعلنت أوبو عن إصدار خاص من هاتفها المميز Reno4 موجه إلى السوق المصرية بتوقيع لاعب ليفربول ومنتخب مصر الأول محمد صلاح ، وسيحمل الهاتف الهاتف اسم Reno4 Mo Salah Edition .
من الداخل الإصدار الجديد هو نفسه رينو 4 العادي الموجود في الأسواق العالمية والذي تم تقديمه من قبل، حيث نجد:
  • شاشة OLED بحجم 6.4 بوصة بدقة FHD+.
  • معالج كوالكوم Snapdragon 720G
  • ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.
  • ذاكرة تخزينية 128 جيجابايت.
  • بطارية بسعة 4015 ميللي أمبير.
  • شحن سريع بقوة 30 وات قادرة على شحن 50% من الهاتف خلال 20 دقيقة فقط.
  • كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميجابيكسل + مستشعر AI Sensor.
  • كاميرا خلفية رباعية: كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل + كاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل + كاميرا Macro بدقة 2 ميجابيكسل + كاميرا للعزل بدقة 2 ميجابيكسل.
أما الإختلاف في نسخة Reno4 Mo Salah Edition المميزة هو التصميم الخارجي المميز الذي يأتي باللون الرمادي الداكن والأحمر مع تصميم لصورة مو صلاح وتوقعه الخاص على ظهر الهاتف.
كذلك سيتم تقديم الهاتف مع واجهة ColorOS 7.2 خاصة به، مع خلفية محمد صلاح وتصميم وألوان داخلية مختلفة تماما عن الإصدار العادي.
الهاتف الجديد متوفر الآن بالفعل للبيع على متجر أوبو داخل مصر، ويتم تقديمه مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام وذاكرة تخزين 128 جيجابايت بسعر 6590 جنيه مصري، وهو أغلى تقريبا 300 جنيه مصري عن الإصدار العادي.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
إتصالات وتكنولوجيا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع اقتصادى متخصص فى البورصة والشركات والبنوك والعقارات والسياحة والسفر والتأمين والملاحة والنقل والأسواق العربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة الاقتصادى

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة