-->
صدى الأمة الاقتصادى صدى الأمة الاقتصادى
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

 

كبري شركات الفيتامينات الإنجليزية توسع نشاطها في سوق الدواء المصري باستثمارات مليار جنيه


كتب-إسلام جمعه
أعلن شركة "فيتابيوتكس الانجليزية" الشركة الأولي في سوق المكملات الغذائية في مصر والرائدة في تطوير وصناعة الفيتامينات والمعادن خطتها التوسعية في السوق المصرية بزيادة حصتها السوقية إلى مليار جنيه مصري لمدة خمس سنوات .

تأتي الخطة كجزء من سلسلة من المبادرات الاستثمارية المصممة لتغطية الفجوة في الأسواق الناشئة وعلى رأسها مصر بهدف مضاعفة الإستثمار في الأصول المتداولة والغير ملموسة من براءة الاختراع والعلامات التجارية .

وتأتي الخطة في وقت دقيق بسبب جائحة كوفيد وأزمة إقتصادية عالمية لتؤكد علي ثقة مجموعة فيتابيوتكس الإنجليزية في قدرة الإقتصاد المصري والحكومة على تجاوز التحديات الهائلة التي تعصف بالاقتصاد العالمي وتماشيا مع توجه القيادة السياسية لدعم القطاع الصحي وتحسين مناخ الاستثمار وزيادة فرص المنافسة.

اوضحت الدكتورة ياسمين زايد نائب رئيس مجلس إدارة فيتابيوتكس مصر أن الخطة تنقسم إلي ثلاث مراحل بهدف توفير مستحضرات فيتابيوتكس الرائدة على خمسة مجموعات أساسية وهي المجموعات الخاصة بالصحة والمناعة, ومجموعات صحة الطفل, ومجموعات الجمال الصحي, ومجموعات الفيتامينات المتخصصة للأمراض المزمنة إلى جانب توسيع مجموعة صحة المرأة والأمومة المتصدرة حالياً للسوق المصرية.

تهدف الخطة ايضاً تطوير المنشأة الصناعية الرئيسية فيتابيوتكس مصر بمنطقة برج العرب لتتماشى مع أحدث التقنيات التكنولوجية والتي تتطلبها مجموعات الفيتامينات والمكملات الغذائية المشار إليها.

أعلن الدكتور شريف راشد رئيس مجلس إدارة شركة ماجيك فارما الشريك الرئيسي لمجموعة فيتابيوتكس الإنجليزية في مصر أن الخطوات الأولي للخطة التوسعية تتضمن إطلاق مجموعة “ ULTRA“ الفريدة وهي 24 مستحضرا مطورا بعناية لتوفير تغطية شاملة لحاجة المستهلك المصري وكافة المراحل العمرية واحتياجاتها من فيتامينات ومكملات غذائية للوقاية أو ضمن بروتوكول علاجي.

أشار راشد إلى حاجة السوق المصري للمكملات الغذائية عالية الجودة وهو ما أثبتته فيتابيوتكس كجزء من تكوينها الوراثي في مصر في الخمس سنوات المنصرمة وتحمل على عاتقها إستمرار تقديم الأفضل مع إضافة مستحضراتها الجديدة المتطورة ، بالإضافة لمجموعة “الترا” ، وسيتم توفير المستحضر الأول في إنجلترا لتحسين صحة الشعر والبشرة والأظافر الذي حقق مبيعات قياسية حول العالم ويعتبر بمثابة طفرة في فئته الي جانب حصوله علي جائزة المملكة المتحدة للابتكار

تتضمن الدفعة الأولي في عام 2021 ايضاً توفير مستحضرات متميزة مثل إميونيز Immunace الفعال والمثبت علمياً دوره في تقوية المناعة لمرضى الأمراض المزمنة.

وجه راشد" بالنيابة عن مجلس إدارة ماجيك فارما مصر شكره للشريك الإنجليزي على ثقته في مناخ الإستثمار في مصر متمنياً تحقيق أهدافنا المشتركة في دعم صحة المواطن المصري وزيادة التوعية بالوقاية والاهتمام بالصحة العامة وأنه لم يكن من الممكن تطبيق الخطة في هذا الوقت البسيط إلا من خلال الشراكة الفعالة مع هيئة الدواء المصرية و هيئة سلامة الغذاء ".



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
بورصة وشركات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع اقتصادى متخصص فى البورصة والشركات والبنوك والعقارات والسياحة والسفر والتأمين والملاحة والنقل والأسواق العربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة الاقتصادى

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة